شركة جويا

التأسيس :
تأسست مجموعة شركات جويا سنة 1989 وهي رائده فى مجال صناعة الملابس الداخليه النسائيه (اللانجيرى), ويعمل بها أكثر من 600 فرد مؤهلين على أعلى مستوى من الخبره, وتعتبر الشركه الأولى بمصر والشرق الأوسط فى هذا المجال.

التطوير :
يعتبر القسم الفني للتصميمات بشركه جويا ذو صبغه مركزيه يعمل بداخله طاقم من أكفأ مصممي الأزياء فى العالم والحاصلين على أعلى الشهادات من أشهر المعاهدات الأوروبيه المتخصصه فى مجال الموضه واتجاهاتها.
ويتم فيه دراسة وفحص الخامات والأقمشه وتصميم الموديلات واختيار الألوان واجراء الإختبارات وعمل العينات ومراقبة الإنتاج.

الكفاءة :
الدقه والجوده وسرعه التنفيذ والسعر المنافس والذوق العالي هي مميزات هامه لا تضمنها سوى مجموعه صناعيه هامه مثل شركة جويا. وتقوم الشركه الى جانب ذلك برعاية عملائها وحل مشاكلهم بشكل سريع.

الإنجازات :
قد ساهمت السياسه التجاريه المرنه للشركه وامكانياتها الإنتاجيه الهائله والمميزه فى زياده شهرة علامتها التجاريه بمصر وبلدان الشرق الأوسط. مما جعل الطلب على المنتجات فى زياده مستمره. فكانت التوسعات هي محور اهتمامنا لاننا ادركنا منذ البدايه ان ادخال السعاده الى جميع قلوب الناس هي غايه لا تقل شأنا عن باقى الانجازات. ولذلك قامت الشركة بالاستحواذ على الشركة الفرنسيه للمنسوجات والتي تحمل العلامه التجاريه اوليفيا لانس المتخصصه فى صتاعه الملابس الداخليه النسائيه وقامت ايضاً بالاستحواذ على شركه كياراميد المتخصصه فى صناعه الكورسيهات النسائيه الطبيه بانواعها لكي تضمن تشكيله ضخمه من الموديلات التى ترضي بشكل تام احتياجات ومتطلبات واذواق اي عميل ضمن مواصفات عالميه عاليه الجوده غايه من الاناقه والجمال والتي تناسب جميع الاسواق والاذواق والاعمار والطبقات لذا نعدكم بالكثير لاننا نسعى دائماً لهدف واحد هو إرضاء جميع عملائنا.